تعرف على أحدث عرو كارفور الجديدة وأسعار السلع الجديدة بعد التخفيضات

تعرف على أحدث عرو كارفور الجديدة وأسعار السلع الجديدة بعد التخفيضات
2015_3_8_11_53_38_501
كتب: آخر تحديث:

كشف اليوم هيرفي ما جيديه المدير الإقليمي لمؤسسة كارفور العالمية في الشرق الأوسط عن أنه  سوف يتم تخفيض أسعار 27 سلعة غذائية وغير غذائية وذلك داخل فروع كارفور بمصر وعددها 23 فرعًا وذلك بنسبة تتراوح من 10 إلى 40 بالمئة وذلك بداية من يوم الأحد المقبل وحتى نهاية العام المقبل، وذلك بحسب اتفاقه مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أوضح خلال مؤتمر عقده بمقر وزارة التموين أمس الأحد، أن هذه الخطوة تأتي  للدور المجتمعي الذي تقوم به مؤسسة كارفور داخل مصر وجنبًا إلى جنب مع قيام وزارة التموين بطرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة تلبية لتوفير كافة احتياجات المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وأكد أنه يأتي على رأس السلع التي سيتم تخفيض أسعارها السكر، والأرز، والزيت، والدقيق، والمكرونات، والصلصة، والتونة، واللبن، والعصائر، والصابون، والمنظفات، وغيرها من السلع، مشيرًا إلى أنه سبق أن تم الاتفاق بين وزارة التموين وسلسلة كارفور العالمية على تثبيت أسعار 30 سلعة غذائية في كافة فروعها بمصر وذلك من عام 2014 وحتى عام 2015.

وقال مدير كارفور، إنه سيتم إقامة 65 فرعًا جديدًا لسلسة كارفور في كافة محافظات مصر خلال الخمس سنوات القادمة، بالإضافة إلى عدد كبير من المراكز اللوجستية لحفظ الحبوب والخضر والفاكهة لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة وتوفير العديد من فرص العمل.

وأضاف أن 99 بالمئة من العمالة داخل سلاسل كارفور من المصريين، وأن عدد الزيارات التي قام بها المصريون لسلاسل كارفور داخل مصر خلال العام الحالي بلغ حوالي 116 مليون زيارة.

وأكد أنه اتفق مع وزير التموين على شراء كميات كبيرة من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وعرضها للبيع داخل سلاسل كارفور بمصر وفي فروعها بالخارج نظرًا لجودتها وانخفاض أسعارها وتشجيعًا للصناعة المصرية.

وقالت أحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أن الجهاز ينفذ حاليًا خطة لإقامة سلاسل تجارية ومناطق لوجستية وأسواق حديثة على الأراضي التابعة للجهاز في معظم محافظات مصر بهدف تنمية وتطوير قطاع التجارة الداخلية ولتقليل الهادر من المنتجات وتحسين سلاسل الإمداد مما يعمل على توفير السلع للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية وبأسعار مخفضة وتوفير الآلاف من فرص العمل.

وأشار الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية أن القطاع سوف يتابع تخفيضات أسعار السلع الغذائية في السلاسل التجارية للتأكد من جديتها حيث سيتم وضع السعر قبل التخفيض والسعر بعض التخفيض علي السلعة والتأكد من جودتها والالتزام بالأوزان.

وأضاف ياسر عباس نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أنه سيتم إقامة 30 منطقة لوجستية بحلول عام 2020 تصل إلى 80 منطقة لوجستية حتى عام 2030 لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.