توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
2015_11_19_17_20_3_778
كتب: آخر تحديث:

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو إلى إحتضان كلاسيكو الأرض وذلك بين قطبي الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي سوف يقام يوم السبت، في الساعة السابعة والربع مساء، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو الإسباني، مباراة حماسية وتنافسية، لا تخضع نتيجتها أبدا للتوقعات، ولكن هناك بعض المعطيات قبل المباراة والتي ترجح كفة فريق عن آخر.

وفي هذا التقرير نستعرض 6 أشياء تؤرق ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض أمام برشلونة.

1- مستوى رونالدو

تراجع مستوى نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في الآونة الأخيرة، ولم يسجل مهاجم الفريق الملكي أهدافا أمام إشبيلية في مباراة فريقه الأخيرة، كذلك لم يكن رونالدو حاضرا في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

2- إصابة راموس

تجددت إصابة راموس خلال مباراة ريال مدريد امام إشبيلية والتي انتهت بخسارة المرينجي 3-2، وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن راموس سوف يخضع لإجراء العملية الجراحية في الكتف وسيغيب عن الكلاسيكو.

وكان راموس رفض إجراء الجراحة، وطلب من الأطباء أن يتم علاجه عن طريق الليزر، ليلحق بالكلاسيكو.

3- قضية بنزيما

يواجه كريم بنزيما، مهاجم الفريق، مشكلة قضائية، بعد تورطه في قضية ابتزاز اللاعب فالبوينا، زميله بمنتخب فرنسا، وهو ما يتوقع أن يؤثر على حالة اللاعب النفسية ومن ثم تركيزه في الملعب.

ويعتمد ريال مدريد بشكل أساسي على مهاجمه بنزيما، إلى جانب كريستيانو رونالدو، ويعول عليه بينيتيز بشكل كبير في الفوز بمعركة الكلاسيكو.

4- تألق نيمار وسواريز

بات تألق الثنائي الهجومي نيمار وسواريز، واضحا في برشلونة، خاصة بعد إصابة ميسي وابتعاده عن الملعب منذ أسابيع.

الثنائي شكل خطورة وفاعلية ممتازة في مباريات فريقهم الأخيرة بالدوري الإسباني، ودوري الأبطال، حيث سجل نيمار هدفين وسواريز هدف في فوز الفريق على باتي بوريسوف بدوري الأبطال.

كذلك، سجل نيمار ثنائية في مرمى فياريال، وأحرز سواريز هدفا في فوز برشلونة الأخير في الأسبوه الـ11 بالليجا، كذلك سجل كل منهما هدفا في المباراة التي سبقتها أمام خيتافي، واستطاع سواريز أن يسجل هاتريك، في شباك إيبار بالأسبوع التاسع في الدوري.

5- عودة ميسي

لاشك أن وجود ميسي يعطي صفوف برشلونة قوة إضافية فوق الثنائي نيمار وسواريز، غير أن اللاعب عائد من إصابة طويلة، وكانت المؤشرات تشير إلى استمرار غيابه، قبل أن تؤكد صحيفة ماركا جاهزية اللاعب.

وأعلنت وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعب طلب عدم المخاطرة باللعب أساسيا في الكلاسيكو، مفضلا الجلوس على مقاعد الاحتياط.

6- أزمة بينيتيز و رودريجيز

وقعت أزمة بين الكولومبي رودريجيز، لاعب ريال مدريد، ومدربه بينيتيز قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب بأيام.

وأطلق النجم الكولومبي تصريحاً انتقد فيه بينيتز، حيث أكد أن تألقه مع منتخب بلاده يعد بمثابة رد على من يعتبرونه غير جاهز للعب.

وكان بينيتيز صرح بأن جيمس لا يمكنه اللعب كأساسي وأن لياقته الحالية لا تسمح له باللعب أكثر من 30 دقيقة.