سمية الخشاب تتفاوض للعودة إلى مسلسل “حدائق الشيطان”

سمية الخشاب تتفاوض للعودة إلى مسلسل “حدائق الشيطان”
20151110162140
كتب: آخر تحديث:

أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن تفاوضها من جديد مع المخرج حسني صالح والشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل “حدائق الشيطان”.

وحسبما ذكر موقع “إيلاف”، ستجسد الفنانة المصرية دور البطولة في هذا العمل الذي اشتهرت فيه إلى جانب الفنان السوري جمال سليمان، وذلك قبل

أكثر من 10 سنوات وحقق نجاحاً جماهيرياً.

وعبرت الخشاب عن موافقتها على العودة لاستكمال دورها فيه، إلا أنها لم توقع العقد بشكلٍ رسمي بانتظار الانتهاء من كتابة الحلقات المنتظر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

وتجدر الإشارة، إلى أن عودة الخشاب للمسلسل جاءت عقب مناوشات وتصريحات إعلامية بينها وبين الشركة المنتجة، وذلك بسبب الاختلاف على الأجر، وقرار الشركة في وقت سابق الاستغناء عن دورها، إلا أن صعوبة ذلك درامياً وأسباب تسويقية دفعت الشركة للعدول عن قرارها.

علماً بأن المسلسل يشارك في بطولته رياض الخولي وريهام عبد الغفور ونبيل الحلفاوي وأحمد سلامة وفريال يوسف وريهام حجاج وأميرة العايدي وأسامة عباس، وعلي الحجار، وسيناريو وحوار الكاتب ناصر عبد الرحمن، إنتاج أحمد الجابري وعمرو الجابري، وإخراج حسني صالح

ومن جهة ثانية، تشارك سمية يوم غداً الأربعاء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا المصرية، حيث يشترك فيلمها “الليلة الكبيرة” بالمسابقة الرسمية للمهرجان الدولي.

ومن الجدير بالذكر أن العمل بطولة نخبة كبيرة من النجوم في مقدمتهم سميحة أيوب، وصفية العمري، ومحمود الجندي، وأحمد بدير، ونيللي كريم، وسوسن بدر، وعمرو عبد الجليل، وصبري فواز، ، وياسر جلال، وزينة، وآيتن عامر، وأحمد رزق، ومحمد أحمد ماهر، ومحمد لطفي وعلاء مرسي، إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج سامح عبد العزيز.